السعودية للكهرباء” و”سند” توقعان مذكرة تعاون لدعم الأطفال مصابي السرطان

وقعت اليوم، الشركة السعودية للكهرباء، مذكرة تعاون مجتمعي مع جمعية سند الخيرية، تسعى الشركة من خلالها إلى دعم أعمال الجمعية، التي تساند وتساعد الأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لـ “السعودية للكهرباء”.

وقع الإاتفاقية في مبنى الشركة بالرياض، من قبل “السعودية للكهرباء” علي بن فهد الحبيب مدير دائرة المسؤولية الإجتماعية في الشركة، ومن قبل جمعية سند ريم بنت صالح الحجيلان، مدير الجمعية.

وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن مذكرة التعاون تشمل دعم فعاليات وأنشطة وبرامج الجمعية، واستفادتها من برنامج الإستقطاعات من رواتب الموظفين في الشركة، وكذلك الإستفادة من أندية وقاعات ومرافق الشركة في جميع المُدن والمناطق.
من جانبها، قالت جمعية سند الخيرية أن توقيع هذه المذكرة سوف يعزز سبل التعاون ويساهم في تحقيق أهداف ورؤى الجمعية لخدمة الأطفال المرضى بالسرطان، وأن هذا النوع من الشراكات يخفف الكثير من الأعباء المادية التي تقع على عاتق الجهات الخيرية في تقديم الخدمات للمستفيدين.

وأضافت الجمعية أن الاتفاقية تأتي تطويراً للعلاقة الوثيقة بينها وبين “السعودية للكهرباء”، والتي بدأت منذ سنوات، في ظل تعاون كبير بين الجانبين، مؤكدةً أن مشاركة القطاع الحكومي والخاص له دور كبير في دعم وتحقيق أهداف الجمعية السامية

الجمعة 24 يوليو 2020