حفل تكريم الداعمين 2023م

أقامت الجمعية  حفل تكريم الداعمين لعام 2023م، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مقر الشركة السعودية للكهرباء بالرياض.

 وبُدئ الحفل باستعراض إنجازات الجمعية خلال العام  2023م في عرض مرئي يُوضّح الخدمات والبرامج المقدمة للأطفال، وتأثير الدعم على تفعيل البرامج.

 وتوكد الجمعية حرصها على تنظيم حفل الداعمين سنوياً، إيماناً منها بأهمية الدور الذي يُبذل من قِبل الجهات الداعمة لتحقيق أهداف الجمعية، والإسهام في تفعيل البرامج والخدمات، وذلك من خلال التأثير الذي يعود على تطوير البرامج، مما يُسهم في تقديم الدعم وتوسيع الخدمات لصالح الأطفال المرضى بالسرطان وذويهم.

 ورحّبت سموها، في كلمة لها، بالجهات الداعمة للجمعيةِ ، والمساندين لها في تحقيقِ أهدافها الإنسانية السامية، تجاه أطفالها المصابين بالسرطان، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى من خلالِ هذا الحفل التكريمي إلى التعبيرِ عن تقديرِها لما يقدمه الداعمون من مؤازرةٍ ودعم ، والشكر لهُم كونهم قدوة في تحمّل المسؤولية المجتمعية

واختتمت سموها، بالشكر والتقدير إلى جميع المكرّمين الداعمين للجمعيةِ على كرمِ عطائهم وحسن مؤازرتِهم لبرامجِ الجمعية الهادفة للرفع من معاناةِ الأطفال المرضى ومساندة ذويهم خلال فترة العلاجِ الصعبة والطويلة.

 وفي نهاية الحفل كرّمت الأميرة عادلة بنت عبدالله الداعمين وشركاء النجاح للجمعية من الأفراد والشركات والمؤسسات

الأحد 07 يناير 2024