جمعية سند وبنك الجزيرة يوقعان اتفاقية شراكة لدعم ومساندة الأطفال المرضى بالسرطان وذويهم

بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، والمهندس عبدالمجيد السلطان، رئيس مجلس إدارة بنك الجزيرة، وقّعت جمعية سند وبنك الجزيرة اتفاقية تعاون لدعم برنامج الدعم المعنوي الموجه للأطفال المرضى بالسرطان وذويهم.

ومثّل بنك الجزيرة في توقيع الاتفاقية الدكتور فهد بن علي العليان، نائب أول للرئيس ورئيس الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، فيما مثّلت جمعية سند الأستاذة ريم بنت صالح الحجيلان، المدير العام للجمعية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجانبين، ودعم المبادرات النوعية التي تسهم في تحسين جودة حياة الأطفال المرضى بالسرطان وأسرهم، من خلال تقديم خدمات الدعم المعنوي والاستشاري، ومساعدتهم على مواجهة التحديات النفسية والاجتماعية المصاحبة لرحلة العلاج, كما تهدف الاتفاقية إلى تطوير قدرات الممارسين الصحيين عبر برامج تدريبية متخصصة، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، ويعزز الأثر الإيجابي للبرامج الداعمة للأطفال المرضى بالسرطان وذويهم.

الاثنين 22 يونيو 2026